شبابيك
0

أجدد أفكار ديكورات غرف النوم من عالم المشاهير

modern-bedroom-furniture-

الكثير من محبي مشاهير عالم الفن بجميع أشكاله وأنواعه يرغبون بتقليدهم من حيث الأزياء وطرق الحياة وما إلى ذلك، وصولاً إلى الديكورات الداخلية لمنازلهم والتي عادت ما تكون موائمة لكل ما هو جديد في عالم الديكور والتصميم.


وقد وصل بالفعل هوس البعض إلى متابعة كافة الأخبار والصور التي تستعرض أحدث ديكورات غرف نوم المشاهير لآخذ الأفكار منها على اعتبار بأنها مصدر إلهام فريد من نوعه، كونها الغرف الخاصة التي تنعكس وتؤثر بشكل كبير على المزاج والشخصية وبالتالي السلوك اليومي.

وتعتبر الإناث أكثر فئة تقوم بهذا البحث العميق في عالم الديكور لتحظى بغرف نوم هانئة ومريحة تتضح فيها معالم الموضة الحديثة من جهة والرفاهية والفخامة من جهة أخرى. فيما يلي نستعرض وإياكم مجموعة من أفكار ديكور وألوان غرف نوم مستمدة من غرف المشاهير الخاصة:

– توليفة مكوّنة من اللونين الأبيض والأسود التي تعتبر سمة ثابتة في عالم ديكور غرف النوم سواء تلك الكلاسيكية أم العصرية. ويمكن الدمج بينهما من الأثاث والبياضات وألوان الجدران، كما فعلت الممثلة الأمريكية (كورتني كوكس).

– توليفة تجمع بين الألوان الدافئة مثل: البيج والعسلي والبني والأسود، للحظي بأجواء رومانسية هادئة، لا سيما مع المقاعد ذات الطابع القديم التي تكمل لصورة الكلاسيكية بلمسات عصرية، كما هو الحال في غرفة نوم الممثلة الأمريكية (كاميرون دياز).

– توليفة تجمع بين الخشب البني المحترق ذي الطابع الكلاسيكي مع ألوان هادئة مثل: الأبيض والبنفسجي الفاتح والعسلي، كما تبدو عليه غرف نوم الممثلة الأمريكية (ميغ رايان).

– توليفة اللونين الأزرق السماوي مع الرمادي، لغرفة تنعم بأجواء من الصفاء والهدوء، كما هو الحال في غرفة نوم الممثلة الأمريكية (لوري لوغلين).

– توليفة تمزح بين الخشب اللامع مع البيج الفاتح ببعض القطع القاتمة من قبيل إطار اللوحة والطاولة الجانبية، لأجواء فخمة ومساحة أوسع، كما هي غرفة نوم الممثلة الأمريكية (هيلاري سوانك).

– توليفة من من اللونين البيج والبني، مع موقدة نار أنيقة لغرفة دافئة تجمع بين البساطة والجمال، كما هو الحال في غرفة نوم الممثلة الأمريكية (سيندي كروفورد).

ومن جهة أخرى اعتمد بعض المشاهير مثل الممثلة الأمريكية (إلين بومبيو) ديكورات غرف نومهم من حضارات أصيلة كالحضارة الفرعونية التي تجسّد من بألوانها وتصاميمها معاني الفخامة والرفاهية الخالصة.

ألوان وتصاميم ديكورات غرف نوم المشاهير هذه يمكن مواكبتها وتطبيقها أيضاً بشكل بسيط وأنيق للحصول على غرف نوم اطفال لا مثيل لها من حيث الجمال والطابع العصري الرقيق مع إضافات لمسات طفولية عليها.

أجيال

شارك:
  • googleplus
  • linkedin
  • tumblr
  • rss
  • mail

بواسطة: أجيال



يوجد 0 تعليقات

إضافة تعليق

هل تريد التعبير عن رأيك؟
إضافة رد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *