إعلام
0

فتح الترشيحات لجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب

رواد التواصل الاجتماعي العرب

أعلنت اللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، والتي تعتبر المنصة الأكبر لتكريم المبدعين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي، عن فتح باب الترشح لـ “جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب” في دورتها الثانية، ابتداء من يوم 29 أغسطس 2016 وحددت يوم 1 أكتوبر 2016 كموعد نهائي لاستلام طلبات الترشيح، داعية الراغبين في الترشّح للجائزة أو ترشيح من يراه مناسباً إلى المبادرة بتقديم أعمالهم عبر الموقع الإلكتروني www.arabsmis.ae.

تهدف الجائزة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، في العام 2015 إلى تكريم المبدعين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي والاحتفاء بأفكارهم الايجابية ضمن عشرين فئة مخصصة للأفراد ومثلها مخصصة للمؤسسات بما يعزز التفاعل والتواصل الإيجابي عبر هذه المنصات، ويحفز التفكير الإبداعي لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه القنوات ورفع نسبة الوعي بالقضايا التي تهم المجتمع العربي.

وتتضمن الجائزة عشرين فئة تغطي القطاع الحكومي، والقطاع الخاص، والمدونات، والإعلام، والرياضة، والتسامح والإيجابية، وخدمة المجتمع، والتعليم، والشباب، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والبيئة، والاقتصاد، والسياسة، والصحة، والفنون، والأمن والسلامة، والتسوق، والسياحة، والترفيه.

وتسعى جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب إلى تطوير بيئة إيجابية تُكرم الإبداع والمبدعين اعتماداً على استراتيجية واضحة ترتكز على ثلاثة معايير هي القدرة على التواصل الايجابي، وتطوير محتوى إبداعي، وتحقيق تأثير ملموس.

ووجهت إدارة الجائزة الدعوة للمبدعين العرب على كافة منصات التواصل الاجتماعي للاشتراك في الجائزة، والاطلاع على المعايير التي أقرتها اللجنة المنظمة، معربة عن ثقتها في قدرتهم على تطوير أفكار ومبادرات مبتكرة تؤثر بفاعلية في عقول المتلقيين وتدفعهم نحو الاستفادة من المحتوى الايجابي ومجابهة المحتوى السلبي، مؤكدة أن وسائل التواصل الاجتماعي بما لها من شعبية وانتشار قادرة على المساهمة في تغيير الواقع نحو مستقبل أفضل.

اقرأ أيضاً  بعض الإعلانات نموذج سيء لثقافة الاستهلاك

الجدير بالذكر أن جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب تركز على التواصل، والإبداع، والتأثير. ومن هنا فهي تكرم الإبداع في خلق قنوات تواصل ما بين المجتمعات المختلفة، وتكرم الاشخاص ممن لهم تأثير ملموس في تطوير مجتمعاتهم، وأيضاً الأشخاص المساهمين عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعي في تحقيق التقدم والازدهار.

ويحق لأي شخص تنطبق عليه الشروط والمعايير المحددة التقدم للحصول الجائزة كما يمكن لأي فرد ان ترشيح من يراه مناسباً لنيل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، فمن اهداف الجائزة تشجيع التواصل والتعريف بأصحاب الأفكار الريادية والمشاريع المبتكرة والجهات الداعمة لها لتحويل هذه الأفكار إلى مبادرات عملية تصب في خدمة المجتمع وتطوره وفي جميع المجالات، ويمكن للراغبين في الترشح الاطلاع على كافة تفاصيل الجائزة وفئاتها وطريقة التقديم عبر الموقع الإلكتروني www.arabsmis.ae.

شارك:
  • googleplus
  • linkedin
  • tumblr
  • rss
  • mail

بواسطة: أجيال



يوجد 0 تعليقات

إضافة تعليق

هل تريد التعبير عن رأيك؟
إضافة رد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *