spacer

ماهذا ؟
أمة بكاملها تحل الكلمات المتقاطعة وتتابع المباريات الرياضية، أو تمثيلية السهرة، والبنادق الإسرائيلية مصوبة إلى جبينها وأرضها وكرامتها وبترولها

محمد الماغوط

 
advertisement.png, 0 kB
Advertisement
spacer
spacer

بوابة أجيال الإلكترونية

انضم إلى مجموعة أجيال على Facebook

دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008

آخر التعليقات

تقنية جديدة لإنتاج الكهرباء من...
afif31@live.com
انا جزائري اشكركم على عدم بذل اي جهد
03/01/09 20:22 أكثر...
من عفيف

برنامج محاضرات الجمعية الكونية...
وجهة الكلام
سمعت من بعض الاصدقاء بان المهندس فايز قال بان هناك كوكب يجمع...
03/01/09 16:03 أكثر...
من نايف

مقابلة مع مارسيل
kolna m3ak
MN DOON MA AKRA2 EL MAKAL BS ANA M3 MARSEEL FE KOLSHI B2OLO ...
02/01/09 13:20 أكثر...
من najwa

أطفال الإنترنت
الا العراق
بصراحة الا العراق فان النسبة حسب اعتقادي 2% فقط نتيجة الظروف...
26/12/08 21:26 أكثر...
من احمد الكاتب

مؤتمر صحفي للفنان مارسيل خليفة...
لا يعرف قدر العظماء إلا العظماء
كلمات مارسيل خليفة تخرج من ثنايا قلبه الذي عرف معنى الوفاء و...
25/12/08 09:58 أكثر...
من هبة .. ابنة فلسطين الجريحة

مؤتمر صحفي للفنان مارسيل خليفة...
لا يعرف قدر العظماء إلا العظماء
كلمات مارسيل خليفة تخرج من ثنايا قلبه الذي عرف معنى الوفاء و...
25/12/08 09:59 أكثر...
من هبة الله أبو غزالة

من مارمارون الى ميشيل عون
مار مارون السوري
أشكر حضرة المحامي علاء السيد المحترم على هذا المقال الموضوعي...
22/12/08 09:09 أكثر...
من الشماس حبيب دانيال

المراهقات وفقدان الشهية العصبي
الصور
انا كل ما ادخل الموقع ابي صور عن المرض ما القى حتى لما اكتب ...
20/12/08 10:21 أكثر...
من نوره المسعودي

حذاء الزيدي.. رسالة من الأرامل...
الحذاء الثالث في العالم
لحذاء الزيدي نغم تاريخي من نوع خاص مملوء بالسخرية و الشجاعة ...
20/12/08 10:19 أكثر...
من روض

هجوم غوغائي وموتور على العماد ...
خريج صهيون
اخواني الاعزاء سؤال راودني كثيرا كيف يمكن لبلد تعرف عدوها وت...
19/12/08 11:26 أكثر...
من رامي الشامي

القائمة البريدية

جديد الصور

جديد المواقع

 
spacer

الاطعمة التى تحتوى على الالياف مفيدة للصحة طباعة ارسال لصديق
.   
Thursday, 27 July 2006

قال باحثون إن أفضل طريقة لخفض الوزن وتجنب الاصابة بالامراض القلبية الوعائية يكون فى تناول المأكولات التى تحتوى على الالياف الطبيعية، مشيرين إلى أهميتها الغذائية خصوصا بالنسبة إلى النساء.
وأجرى علماء استراليون دراسة هى الأولى من نوعها مدتها 21 أسبوعا لمعرفة تأثير تناول المأكولات التى تحتوى نسب منخفضة ومرتفعة من البروتينات.
وذكرت وكالة الانباء الاسترالية "أى أى بي" اليوم الاثنين أن العلماء يعتقدون أن المأكولات السريعة الهضم والتى يدخل فى إعدادها الحبوب مثل الشوفان و النخالة والقمح غير المقشور وبعض أنواع الرز مفيدة للصحة.
وأجرى الباحثون دراسة على 129 شخصا بدينا تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 40 عاما على مدى 21 اسبوعا لمعرفة تأثير المأكولات التى تحتوى على نسب عالية من البروتينات عليهم ومدى فائدتها وضررها للناس.
لكن الباحثة والاستاذة فى علم التغذية بجامعة سيدنى قالت أنه لا يوجد وصفة غذائية تناسب كل شخص، مشيرة إلى أن الاغذية التى تحتوى على نسب عالية أو منخفضة من البروتين يمكن أن لها تأثير مختلف على الناس.


الزيارات: 535

  أضف أول تعليق

أضف تعليقاً
  • يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط - التعليقات تتم مراجعتها من قبل الإدارة قبل الظهور على صفحات الموقع - تلغى التعليقات المسيئة والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للأديان السماوية - تهمل التعليقات التي تتضمن محتوى يثير النزاعات الطائفية والعنصرية
الاسم:
عنوان التعليق:
أكتب تعليقك:

رمز التأكيد:* Code

Powered by AkoComment Tweaked Special Edition v.1.4.6
AkoComment © Copyright 2004 by Arthur Konze - www.mamboportal.com
All right reserved

 
< السابق   التالى >
spacer

spacer
 
   

مجلة أجيال الإلكترونية من بوابة أجيال الإلكترونية - مدير الموقع : زاهر هاشم - المواضيع المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة 

جميع الحقوق الفكرية محفوظة لأصحابها - يسمح بالنقل شرط الإشارة للمصدر

 Powered By : Joomla